أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في قطاع غزة عن تأجيل بدء عمليات انتشال الشهداء من تحت الأنقاض، والتي كان من المقرر تنفيذها يوم غدٍ الثلاثاء، وذلك بسبب عطل فني طارئ حال دون إطلاقها في موعدها المحدّد.

وأوضحت المديرية، في بيان لها، أن طواقمها ستستأنف العمل رسمياً بعمليات الانتشال يوم السبت المقبل الموافق السابع والعشرين من حزيران/يونيو الجاري.

واختتم الدفاع المدني بيانه بالإعراب عن شكره وتقديره لتفهم المواطنين، وتثمين حرصهم المستمر على دعم العمل الإنساني والإغاثي في قطاع غزة.