أعلن الدفاع المدني في قطاع غزة ، مساء اليوم الخميس، أن طواقمه تمكنت من السيطرة على حريق اندلع داخل قسم الولادة في مستشفى الشفاء بمدينة غزة، دون تسجيل أي إصابات.
وأوضح الدفاع المدني في بيان مقتضب، أن فرق الإطفاء تعاملت مع الحريق وتمكنت من إخماده والسيطرة عليه، بما حال دون امتداد النيران إلى مرافق أخرى داخل المستشفى.
وأشار إلى أنه تم فتح تحقيق للوقوف على أسباب اندلاع الحريق، وتحديد ملابساته.