أُصيب 4 جنود إسرائيليين، بينهم ضابطان، بجراح متفاوتة الخطورة، الخميس، جرّاء اشتباك اندلع جنوبي لبنان، بحسب ما أعلن الجيش الإسرائيلي، الجمعة، فيما أكّدت وكالة الأنباء اللبنانية، أن قوات الاحتلال، تنفّذ عمليات جرف للبيوت وحرقها في مركبا.
وقال الجيش الإسرائيلي في بيان، إن "ضابطا مقاتلا أُصيب بجروح متوسطة، كما أُصيب ضابط آخر، ومقاتلان آخران بجروح طفيفة، أمس الخميس، نتيجة اشتباك، جنوبي لبنان".
يأتي ذلك فيما يتشكّل اتفاق في المحادثات الإسرائيلية اللبنانية، بوساطة أميركية، يتمحور حول انسحاب إسرائيلي جزئيّ من جنوبي لبنان. وكجزء من مرحلة تجريبية، يُتوقَّع أن ينسحب الجيش الإسرائيلي من منطقة صغيرة يسيطر عليها حاليًا، على أن يحلّ الجيش اللبناني مكانه.