اجتمع وزير النقل والمواصلات د. محمد الأحمد مع رئيس بلدية برطعة السيد غسان قبها، حيث جرى بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والبلدية، ومناقشة أبرز القضايا والتحديات التي تواجه قطاع النقل والمواصلات في البلدة.

وأكد الأحمد خلال اللقاء أهمية تعزيز التنسيق والتعاون مع الهيئات المحلية بما يسهم في تطوير خدمات النقل وتحسين البنية التحتية، بما ينعكس إيجاباً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه، استعرض رئيس بلدية برطعة أبرز احتياجات البلدة والتحديات القائمة في قطاع النقل، مشيداً بجهود وزارة النقل والمواصلات ودورها في دعم الهيئات المحلية، ومؤكداً أهمية استمرار العمل المشترك لتنفيذ المبادرات والمشاريع التي تخدم المواطنين وتلبي احتياجاتهم.