قبضت الشرطة، اليوم السبت، على شخص محكوم غيابياً بالسجن لمدة 15 عاماً وغرامة مالية بقيمة 15 ألف دينار أردني، بتهمة الاتجار والتعاطي بالمواد المخدرة والمؤثرات العقلية في ضواحي القدس.

جاء ذلك بعد ان وردت معلومات للشرطة حول مكان وجود المحكوم، وعلى إثر ذلك تحركت قوة من الشرطة القضائية بمساندة، إدارة مكافحة المخدرات في ضواحي القدس، وبالتنسيق مع فرع الشرطة القضائية في محافظة رام الله، وتمكنت من القبض عليه.

وتم التحفظ على الشخص المطلوب لإحالته إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.