اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عدة مناطق في محافظة رام الله والبيرة، فيما اقتحم مستوطنون، تجمع عرب الكعابنة شرق المحافظة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قريتي دير جرير والطيبة وبلدتي سلواد والمزرعة الشرقية شرق رام الله، وقرية المزرعة الغربية شمال غرب المحافظة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت وسط مدينة رام الله في وقت سابق من اليوم، وأطلقت قنابل الغاز السام، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

كما اقتحم مستوطنونن، مساء اليوم، تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله، وداهموا منزل المواطن نايف كعابنة، وفق ما أفادت منظمة البيدر الحقوقية.

وأضافت المنظمة أن المسوطنين اعتدوا على ممتلكات المواطن كعابنة وألحقوا أضرارا بها، دون أن يبلغ عن إصابات في صفوف المواطنين.