في إطار تحضيراتها لإطلاق المرحلة الاولى لتطبيق "يبوس" لموظفي القطاع العام، أعلنت وزارة المالية والتخطيط أن استخدام التطبيق سيكون متاحا - في المرحله التجريبية - اعتبارا من يوم الأحد الموافق 28/6/2026 لموظفي المؤسسات التالية فقط :
ودعت وزارة المالية والتخطيط كافة الموظفين في هذه المؤسسات لتحميل التطبيق والبدء بعملية التسجيل حيث سيتم توفير خدمه الدعم الفني في المرحله التجريبية من خلال الأرقام التالية: